محل تبلیغات شما

نتایج جستجو برای عبارت :

ﻭﺟﻬﻪ ﻭﻛﺴﻲ ﻓﻲ ﺯﺑﻪ ﻭﺑﺴﺮﻋﺔ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺴﺤﺎﺏ ﻭﻣﺴﻜﺖ ﺯﺑﻪ ﻭﺧﻠﻴﺘﻪ ﻳﺤﻚ ﻛﺴﻲ

پرچم بیچارهروز و شب می‌باریدبر سرش باران‌هاسایه می‌شد ابریخسته‌ی طوفان‌هاگاه مدفون می‌شددر بر بوران‌هازندگی ، معنی بودفاتح انسان‌هاقله روزی می‌مردو مذابی می‌بردتا به سوی دشتیدر دل دالان‌هاپرچم فتحت رابر کدامین قلهبرزمین افکندیتا بگویی فتحشبا چونان و چندیبا دل خرسندیپرچمت را یک شبگوشه‌ای می‌کارمسبز خواهد شدزرد خواهد شدآرزو چون پژمردپرچم بیچارهکوچه‌ها را در بادبی‌امان می‌رقصدبر سر هر قلّهدر جهان می‌رقصدبی‌دلیل و منطقبی
امشب دوباره بردیمش روانشناس.به روانشناس گفته از اون روز نکشیده دیگه و یه کار جدید پیدا کرده.آبدارچی یه شرکتروانشناس گفت دو هفته بهش مهلت بدین.اگه سر این کار موند و تو این دو هفته نکشید و قرصاشو مرتب خورد جای امیدواریه.امروز تولدش بودپارسال تو روز تولدش بهم گفت فک کن تو یه کشوری.میخوام فتحت کنم.و من سر همین جمله باهاش دعوا کردم و یه ماه حرف نزدم.میدونم خودخواه بودم.ولی همون روزا تصمیم گرفتم سال بعد این رفتارمو به هر شکلی که شده جب
 قصه حقیقیه واقعیه ومستمره
 عربیتی عطلت الصبح وانا رایح شغلی فركبت مواصلاتین واحده لجامعه القاهره والتانیه ركبت باص من الجامعه للمهندسین الباص جای جات واحده وقفت جمبی كلبوظایه بطیاز رهیبه سنها فی الاربعینات عامله شعرها دیل حصان ولابسه كاب رافع بزازها  ءىءء جداااا لدرجه كبیره بصیت علیها اتوهمت اصلی بعشق الكلابیظ ركبت الباص وانا ركبت وراها قعدت فی اخر الكنبه روحت جمبها سبت مسافه صغیره بینا هی بصتلی وابتسمت وانا ماشیلتش عین
صحبی لسه متجوز جدید روحنالو یوم الصباحیه نباركلو علی الجواز لاقیناه زعلان روحت قولتله تعالی نقف ف البلكونه طلعنا بقوله مالك یسطا راح عیط هدیتو وبدء یحكی قالی امبارح اول مدخلنا وغیرنا وكده ودخلنا ع السریر بتاعی موقفش ولا عرفت اعمل حاجه قالتلی انت شكلك خول وانا تعبانه ولازم تریحنی قولتلو طب عملت ایه قالی بقیت امصلها وهیا تشتم فیا وتضربنی شخرتلو وشتمتو قالی لازم تساعدنی یسطا قولتلها طب اعمل ایه انا قالی لازم تیجی انت تفتحهالی عشان انا فهم
عمر بن خطاب و دستور به سوزاندن تمام کتب علمی ایران در جریان حمله غیرانسانی اعراب به ایران
(اثبات از کتب اهل سنت)
پیامبر(ص): به دنبال علم باشید حتی  اگر در چین باشد
اطلبوا العلم ولو بالصین.
به دنبال علم و یادگیری باشید هرچند در (کشور دوری مانند) چین باشد.
النمری القرطبی المالکی، ابوعمر یوسف بن عبد الله بن عبد البر (متوفاى 463هـ)، جامع بیان العلم وفضله، ص 7 ، 8 ، 9، ناشر: دار الکتب العلمیة - بیروت – 1398هـ.
قطعا اطلاق کلام رسول خدا (ص) تمام علوم پز
كان معایا فی الشغل واحده اسمها نانسی شبه غادة عادل كده بس سمرا و محجبةكان الناس بتخاف منه لان شخصیتها قویة وعندها ٣٣ سنةالمهم اللی عرفته عنا انا معندهاش مانع تعمل ای حاجة قصاد الفلوس هی متجوزه ومخلفه بس ساعات كانت بتیجیمقریفة ومن جرئتها معانا كانت بتقول متكیفتش من ولید ( جوزها) امبارحالمهم كان عندنا شغل كتیر قولت لهم انی مكمل شویة وهی قالت بحكم انها مدیره علیا وانا هقعد معاكعلشان لو وقف فی إیدك حاجة وفعلا خلص الیوم واحنا كملنا قالت لی هقو
انا حسام قصتی بدأت وانا عمری 17 عام أختی هبه أصغر منی ب3 سنین فی اجازة الصیف جاءت عمتی لعمل بعض الفحوصات الطبیة هی وبناتها الاثنین وهتقعد عندنا اسبوع فاضطرت اختی لترك غرفتها لهم والنوم معی فی غرفتی.ونامت هی علی السریر وفرشت انا بجوار السریر ونمت .قلقت حوالی الساعه 2 باللیل وقمت فتحت بلكونه وقفلتها كویس علشان اشرب سیجارة .دخلت لقیتهانایمة قدامی وكأنی اول مرة باشوفها كان الغطاء وقع من ع السریر لابسه قمیص نوم كت فوق الركبة نایمة علی ظهرها شیلت
تبدا قصتی لما كنت ف تانیه اعدادی وبدایتی مع حاجه اسمها سكس كنت بقعد مع اصحابی وعرفت كل حاجه یعنی ای زبر وكس ویعنی ای ضرب عشره وكل یوم كنا بنتفرج ع افلام سكس ومع مرور الایام كبرت ودخلت 1 ثانوی كنت كل یوم جمعه بروح عند جدی كان یوم التجمع للعیلة وهنا بدأت قصتی مع نورا بنت خالتی كنا دایما بنلعب مع بعض وقریبین من بعض لحد فی یوم لعبنا لعبه كل واحد یسئل التانی سؤال ویجاوب بصراحه فشلنا نسئل بعض ونجاوب لغایة اما سئلتنی لقیتها بتقؤالی نفسك فی ایه دلوقت
بعد انفصالی من زوجی كنت اعیش فی شقة فی عمارة واحاول بقدر الامكان ان لا احتك بالناس حتی لو بالكلام القلیل لان المجتمع ینظر الی المطلقة علی اساس انها ست مش كویسة وفی ناس كتیر ممكن یطمعوا فیها
لذالك كانت معاملتی مع الناس محدودة ولكن یوجد اسفل العمارة التی اسكن بها سوبر ماركت یدیره شاب اسمه خالدكان یبدو علیه الذوق والرقی فی اسلوبه ومعاملته الطیبه لی وهذا ما جعلنی اثق به.
فكنت انزل دائما واشتری منه بعض المتطلبات دائما وكنت عندما انزل السوبر م
لى زمیل فى العمل عندما یرا زوجتى یجن جنونه یحاول انا یتحرش بها وانا واخد بالى من الموقف بس لاقیت نفسى بتهیج على هذا الوضعفاعمل مش واخد بال واطنش وهى طبعا فاهمه وبتصدو بس خایفه ان اشوفهم فاعمل مشكله لیه وجاء الصیف وطلعنا رحله الغردقه تبع العملوكنا مع بعض فى فوج واحد وماطولش علیكو نزلنا نلعب الالعاب المائیه ركبت میراتى سجادو التزحلق وانا واقف فى اسقبالها فى المیه وهوطبعا واقف جنبى واول مانزلت میراتى راح جارى سبقنى وستقبلها وعمل انه بیقومه
ف البدایه قصتی حصلت من حوالی سنه لما كان سنی ٢٣ كنت رایح لشغلی وف نهایة الشارع اخر الموقف بتاع العربیة الی بركبها فسه مدرسة بنات المهم انی كان لازم انزل من اول عربیة واتمشی شویة للموقف التانی عشان اركب ف الحته دی كان فیه تلت بنات ماشیین خارجین من المدرسة شدتنی البنت الی فالنص كانت قصیره حوالی ١٥٥ سنتی كده وجسمها كیرفی وعلیها طیز جمیلة رغم ان البنتین الی معاها كانو حلوین بس هی شدتنی فعلا المهم فضلت ماشی براحه ومش شایل عینی من علیها لحد ما اخ
اسمی مؤمن٣٠ سنه دكتور اسنان و فاتح عیاده و حالتی المادیه كویسه جدا بس لسا متجوزتش
السكرتیره بتاعتی سافرت و سابت الشغل و كنت بدور علی سكرتیره جدیده فواحد صاحبی اسمه محمود لما اعرف قالی ان مراته عایزه شغل و لو ینفع تشتغل معایا قولتله مفیش مشكله خلیها تعدی علیا
مراته اسمها نانسی ٢٥ سنه متخرجه من كلیه تمریض و بیضه و بزازها كبیره و البت جسمها ریاضی جدا و قولت اهو برضو اباین تیجی علی حسها
المشكله انها كانت حماره ولا بتفهم حاجه فی الغل و كنت ب
أزیكم عاملین ایه اعرفك بنفسی انا باسم 25سنة دیوث اختی أمال 35سنة صاحبة وزن تقیل جدا وزنها 104 بیضا جدا بزازها متوسطة بس مكورة طیزها دی اللی مدافع بس بارزة لبرة اختی متجوزة بس جوزها دیما مسافر وانا كنت عندها فی یوم وكان ولادها فی دروس اول ما خبطت فتحتلی كانت لابسة عبایة كب سودة مبینه جسمها كله وبزازها اللی مش عارف یعنی ایه كب یعنی من غیر حملات ماسكه ع الجسم كده بس قالتلی جیت فی وقتك بتاع المطابخ جای دلوقتی یركب المطبخ ده مدوخنی من ساعه ما اخد فل
هذه هی قصتی زوجة زمیلی فی العمل المحرومة من النیك. كان لنا زمیل فی العمل یُعرف عنه امت الشدید حیث كان لا یحب المجاملات أو المرح، ویحب الصراحة دائماً. المهم أنه لم تكن تربطنی به أی صفة مشتركة إلا الصراحة، أما بالنسبة للمرح، فأنا كنت متمیز فی ذل وأحب مجاملة الناس، وأحیاناً كنت أحب التطلع إلى مؤخرات النساء وأحاول أن أفتح أی حوار مع الفتیات حتى أتمتع بالنظر إلى نهودهن، ونحن نسیر بسرعة أو نقفز على الرصیف. المهم كان صدیقی یعیش فی قریة ریفیة مع
الحكایه دی حصلت من أسبوع فی مكان عملی وفی قهاوی حوالین الشركة بنجلس علیها ومقابله الاصدقاء والموكلین ومایمنعش أصطیاد النسوان للنیك انا بقعد علی قهوة سعید وطوال القعدة بتیجی نسوان تشحتأشكال واللوان وفی الیوم دة لقیت واحدة جدیدة جایه تشحت ولابسه عبایه سوداء ضیقه علی جسمها ومفصلهجسمها كله بصراحه كانت مكنه شدیدة قوی بزاز مستدیرة كبیرة وقوام متختخ ملیان وطیز كبیرة مستدیرة مرفوعهلفوق وكس حیطلع من العبایه ولكنها كانت منتقبه حاطه علی وشها ب
كتبت فی مرة من المرات على أحد المنتدیات أننی أبحث عن مدام ترید المتعة، وتكون جادة ومحترمة وصادقة. تمر الأیام، ویأست من عدم وجود أی جدیة على الإنترنت وما یحدث فیه من أفعال. فی یوم من الأیام، رن جرس الهاتف، ووجدت سیدة تسألنی عن نفسی من أنا وتمادینا معاً فی حدیث طویل، وتعرفت علیها وتعرفت علیّ. وبعد عدة مكالمات، طلبت أنی أراها. قالت لی: “أنتظر قلیلاً حتى أطمئن لك.” وفی أحد الأیام وجدتها تطلبنی، وتترجانی أنا أراها على الكامیرا. رأتنی وعجبه
ههو صدیقی منذ الصغر كانت تربطنی علاقة قویة به بالاضافة لباقی الشلةمرت السنین وكل منا ذهب فی حال سبیله انا سافرت الى الخلیج وهو لقی بالقریةوتزوج كانت زوجته حلا صغیرة بالسن لای عمرها انذاك الخامسة عشر من عمرها وهو عمره كان ٢٥كان زواجا تقلیدیا بحكم القرایة هی من قریة اخرى غیر قریتنامرت السنة وجاء موعد زیارتی لبلدی وكای شخص مغترب فكرت ان اجلب لصدیقی هدیة زواجه وفعلا حان موعدالعودة للبلد عدت متشوقا لرؤیة اهلی واصدقائیوبعد مرور عدة ایا
كان لى جارتی المیلف دالیا 45 سنة انسانة راقیة جدا جسمها تحفة زى جسم هیاتم الممثلة بالظبط. تعمل فی مركز مرموق وهى شخصیة جادة جدا تتكلم فی حدود وتضحك فی حدود.من ساعة ما عرفتها اتمنیت انى امارس معاها الجنس بس عمرى ما تخیلت ان دة ممكن یحصل غیر فی الخیال فقط. وفى یوم كانت راجعة من الشغل وكنت انا نازل من البیت قابلتها على السلم وسلمت علیها وانا نازل فوقفتنى وقالتلى انها عایزة تنزل حاجات من على النت عشان انا عندى (adsl) وهى تستعمل النت عن طریق التلیفون
امبارح كنت قاعده لوحدی فی البیت وماما وبابا نزلو اسكندریه بیجیبو حاجات وهیرجعو متاخر فشخ وانا كنت لسه نایمة وطبعا بما انو الصیف وما ادراك ما الصیف و طبعا عرفین اكید لبوه زی هایجه بتام بهدو خفیفه الی هی هوت تقریبا ملهوش لازم ومش مداری حاجه وخفیف فشخ وی بدی بحملت عند نص بطنی صحیت ع الساعه 4 العصر ع خبط ع الباب و طبعا صحیه مش شایفه قدمی وهایجه رحت فتحت الباب من غیر حتی مسال مین طلع بتاع الغاز لانو كان جیه قبل كدا وملقش حد ودا الی هو قالو فا
زوجتی تعرف اننی استمتع عندما یضاجعها رجل آخر غیری كما انها تعلم اننی خول أشتهی اب مثلما هی تشتهیه. وقد ارتحنا انا وزوجتی لبعض بحكم الحب والصراحة والمیول الجنسیة المشتركة السائدة فی حیاتنا اوجیة وكان لنا جار سافرت زوجته عند اهلها یارتهم وبقى وحیدا فی شقته واستغلت زوجتی هذه الفرصة وأغرته حتى وقع فی شباكها فزوجتی مغریة طولها 170 ووزنها70 مبرومة الجسد شقراء نهدیها كبیرین صلبین وفخذیها سمینین وفرجها احمر منفوخ وعریض ولها مكوة كبیرة مدو
ﻫﺪﺃ ﺍﻟﻌﻨﺘﻴﻞ ﻣﺪﺭﺏ ﻭﻫﻮ ﻳﺴﺘﻤﺘﻊ ﻭ ﻳﻠﺘﺬ ﻧﻴﻚ ﻣﻨﻘﺒﺔ ﺷﺮﻣﻮﻃﺔ ﻓﻠﻢ ﻳﻘﺬﻑ ﻟﺒﻨﻪ؛ ﻓﻬﻮ ﺁﻳﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺤﻜﻢ ﻓﻲ ﺃﻋﺼﺎﺑﻪ ﻭ ﺍﻟﺴﻴﻄﺮﺓ ﻋﻠﻰ ﺷﻬﻮﺗﻪ ! ﻫﺪﺃ ﻭﺍﻟﺘﻒ ﺑﺠﺴﻤﻪ ﻣﺘﻠﻤﺴﺎ ﺷﻔﺮﺍﺕ ﻛﺲ ﺃﺳﺨﻦ ﻣﻨﻘﺒﺔ ﺷﺮﻣﻮﻃﺔ ﻗﺪ ﺃﻏﺮﺍﻫﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﻨﺎﺩﻱ ﻭ ﺃﻏﻮﺗﻪ ﻟﻴﺮﻛﺒﻬﺎ ﺑﻌﺪ ﺃﻥ ﻋﻠﻢ ﻋﻦ ﺗﻌﺎﺳﺘﻬﺎ ﺍﻟﺰﻭﺟﻴﺔ . ﻛﺎﻧﺖ ﺗﻌﺎﻧﻲ ﻧﻘﺼﺎً ﻣﻦ ﺭﺟﻮﻟﺔ ﺯﻭﺟﻬﺎ ﺍﻟﻘﺎﺿﻲ ﺃﻭ ﺫﻛﻮﺭﺗﻪ؛ ﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﻳﻘﺮﺑﻬﺎ ﺃﻭ ﻳﻘﺮﺑﻬﺎ
كان لى جارتی المیلف دالیا 45 سنة انسانة راقیة جدا جسمها تحفة زى جسم هیاتم الممثلة بالظبط. تعمل فی مركز مرموق وهى شخصیة جادة جدا تتكلم فی حدود وتضحك فی حدود.من ساعة ما عرفتها اتمنیت انى امارس معاها الجنس بس عمرى ما تخیلت ان دة ممكن یحصل غیر فی الخیال فقط. وفى یوم كانت راجعة من الشغل وكنت انا نازل من البیت قابلتها على السلم وسلمت علیها وانا نازل فوقفتنى وقالتلى انها عایزة تنزل حاجات من على النت عشان انا عندى (adsl) وهى تستعمل النت عن طریق التلیفون
درب های بهشت وجهنم(اسامی درب های دوزخ)نام های درب های بهشت ۱-باب المجاهدین۲-باب المصلین۳-باب الصائمین۴-باب الصابرین۵-باب الشاکرین۶-باب الذاکرین۷-باب الحاجین۸-باب اهل المعروفدرب های جهنم۱- جحیم۲- لظی۳- سقر۴- حطمه۵- هاویه۶- سعیر۷- جهنمتبیین نام هاى دوزخ»:جهنّم» نامیده مى شود ؛ چون آتش آن به سختى بر انسان حمله مى کند ، یا این که از عمق زیادى برخوردار است.جحیم» نامیده مى شود ؛ چون به شدّت، افروخته است.لظى» نامیده مى شود ؛ چون سوزاننده است.
اهلا وسهلا الیوم رح احكی قصتی مع اول شخص ناكنی غیر زوجی المهم ما اطول علیكم وندخل فی الموضوع مباشرةانا اسمی دنیا عمری 30 سنه متزوجة من 5 سنوات شعری اسود طویل بیضاء البشرة ریاضیة وجسمی كتیر مثیر طولی 170 ووزنی 61 كلغ اعمل مصممة فی شركة خاصةالمهم رح ابتدی قصتی واحاول ادخل فی موضوع بسرعة فی یوم كان الجو حار كتیر ومع انو فی مكتبی مكیف ما استعملو لانو عندی حساسیة ضد ای برد اصطناعی المهم هداك الیوم كنت لابسة قمیص ابیض عدد ازارو 8 بالضبطالمهم كیف ما حك
روایت ام الصبیان 
حضرت رسول صلی الله علیه و اله و صلم نشسته بود شخصی به شكل و
شمایلی غریب و هیكلمند از در مسجد وارد شد و سلام كرد و نشست، رسول الله از
او پرسید چه كسی هستی؟.گفت فرشته ام. حضرت گفت دروغ می گویی تو دیو یا
پری هستی.در همین میان جبرئیل خدمت رسوالله رسید و از حضرت حق پیغام آورد
كه: یا رسول الله از این شخص سوال كن تا قدرت خدا را نظاره كنی، پس حضرت
فرمود راست بگو كه نام تو چیست؟ گفت نام من ام الصبیان است. مقام من آزار
رساندن به
انا سالى ، الكل بیقول علیا حلوه ، و كل الشباب بیحبوا یصاحبونى، من ایام ما كان عندى 14 سنه كان فى جار جنبنا اسمه زید بیحب یمشى معایا و یحب یجى یوصلنى لباب العماره عشان یقف معایا تحت السلم، و یقعد یبوس فى شفایفى و یحسس على كسى من فوق الكلوت و یمشى صباعه على فتحة كسى، كنت بدوب فى ایده و كان بیحب بیبعبصنى فى طیزى، كبرنا انا و زید لما و ما انقطعت صلتى بیه و لكن فى یوم كان بیوصلنى البیت و اخدنى كالعاده تحت السلم و قالى اتدورى و قلعنى الكلوتكنت خایفه ا
اسمی هالة فی الثلاثین من عمری متزوجة و أم لطفل، منذ ما قبل زواجی عرفت انی سأتعب مع زوجی كثیراً بسبب صیته كزیر نساء ، أما أهلی فلم ت طموحاتهم ان اعیش مترفة مع رجل أعمال مرموق، و عن سلوكیاته قالوا لی انی استطیع تغییرها!!
حاولت مع سعد بطرق غیر مباشرة ان أدعه یلازم البیت و أبعده عن شلة السوء، ونفعت أسالیبی الاغرائیة لفترة قدرت بالشهور فقط قبل ان یفلت الحبل منی ویعود زوجی الى خبصاته ، وكثیرا ما كنت اجد فی ملابس عمله واقیاً ذكریاً رغم انه لم
منذ سنین و عندما كنت بعمر ال15 كان لی قریب بعمری تقریبا و كنت أكن له كل الحب و المودة و كبرت العلاقة بینی و بینه و كنت لا أخبىء عنه أسراری و هو یعاملنی بالمثل ومن خلا صحبتنا و محبتنا لبعض كنا نحكی لبعض عن كل أمور حیاتنا و ما یحدث معنا و مرة كنت قد إلتقیت بفتاة جمیلة و نشأ بیننا علاقة حلوة و لذیذة و بعد العدید من اللقاءات الحامیة بینی و بین تلك الفتاة و فی یوم من الأیام جاء قریبی یارتی و كنت أسكن لوحدی بشقة متواضعة و كانت الفتاة موجودة عندی بال
احترام ویژه پیامبر(ص) و علی (ع) به ایرانی ها
تحقیر شدید ایرانی ها توسط عمربن خطاب و سرانجام قتلش توسط یک ایرانی
(اثبات از کتب اهل سنت)
مخالفت شدید قرآن با نژاد پرستی
خداوند در قرآن کریم به شدت با نژاد پرستی مخالفت کرده و تنها ملاک برتری را تقوی معرفی فرموده است.
یا أَیُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْناکُمْ مِنْ ذَکَرٍ وَ أُنْثى‏ وَ جَعَلْناکُمْ شُعُوباً وَ قَبائِلَ لِتَعارَفُوا إِنَّ أَکْرَمَکُمْ‏ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقاکُمْ إِنَّ اللَّه
آیا حمله غیراسلامی و غیرانسانی عمر بن خطاب به ایران موجب مسلمان شدن مردم ایران شد؟
اولا:
کار عمر بن خطاب خلاف قرآن و سنت پیامبر (ص) است:
لا إِکراهَ فِی الدّین 
هیچ اجباری در دین آوردن نیست
بقره / 256
وقتی خداوند در قرآن به صراحت می فرماید مسلمان شدن اجباری نیست عمربن خطاب با چه مجوزی دستور حمله وحشیانه و جاهلی به زن و بچه مردم ایران را داده است؟
ضمن اینکه وقتی پیامبر (ص) این حمله ها را انجام نداده و سنتش اینگونه نبوده عمر بن خطاب با چه حقی
محل تبلیغات شما محل تبلیغات شما

آخرین مطالب

آخرین جستجو ها